Public ISBD UNIMARC

Type de documentأطروحة
Langueara
Titreتحليل إستراتيجية التوزيع في المؤسسة الإقتصادية [مصدر نصي غير مخطوط] : دراسة حالة المؤسسة الوطنية لتوزيع مواد التنظيف SODIGE للفترة الزمنية 2000-2004
Auteur(s)سحوان, نورة (مؤلف)
الداوي, الشيخ (مدير البحث)
جامعة الجزائر 3 ((ناشر (علمي)
Adresse bib.[s.l] : [s.n],2008
Collation170 ص. : إيض. ; 30 سم.
Notes de thèseماجستير : إدراة الأعمال : جامعة الجزائر 3. كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير : جامعة الجزائر 3 : 2008
Indexation libreالتسويق
المؤسسة الوطنية لتوزيع مواد التنظيف:الجزائر:2000-2004
Résuméتتبع المؤسسة الإقتصادية إستراتيجية توزيعية لضمان توزيع منتجاتها في السوق المستهدف وقد شهد مفهوم التوزيع تطورا تقوم شبكة التوزيع بتنفيذ الإستراتيجية التوزيعية المتبعة من طرف المؤسسة. يلعب التوزيع في نجاح الإستراتجية التسويقية للمؤسسة دورا هاما نظرا للمهام المختلفة التي يقوم بها عن طريق إنجاز وظائف اتلتوزيع، لهذا تقوم المؤسسة بتصميم إستراتيجة توزيعية مناسبة وتتنوع إستراتيجية التوزيع المباشر وغير المباشر، ومن حيث تغطية الوسق تختار المؤسسة الإستراتيجية التوزيعية مبعا لمختلف العوامل المؤثرة في قرار إختيار إستراتيجية التوزيع وعليه.

سحوان, نورة
تحليل إستراتيجية التوزيع في المؤسسة الإقتصادية [مصدر نصي غير مخطوط] : دراسة حالة المؤسسة الوطنية لتوزيع مواد التنظيف SODIGE للفترة الزمنية 2000-2004 / نورة سحوان; الشيخ الداوي; جامعة الجزائر 3.-[s.l] : [s.n],2008.-170 ص. : إيض. ; 30 سم.
- ماجستير : إدراة الأعمال : جامعة الجزائر 3. كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير : 2008.

تتبع المؤسسة الإقتصادية إستراتيجية توزيعية لضمان توزيع منتجاتها في السوق المستهدف وقد شهد مفهوم التوزيع تطورا تقوم شبكة التوزيع بتنفيذ الإستراتيجية التوزيعية المتبعة من طرف المؤسسة. يلعب التوزيع في نجاح الإستراتجية التسويقية للمؤسسة دورا هاما نظرا للمهام المختلفة التي يقوم بها عن طريق إنجاز وظائف اتلتوزيع، لهذا تقوم المؤسسة بتصميم إستراتيجة توزيعية مناسبة وتتنوع إستراتيجية التوزيع المباشر وغير المباشر، ومن حيث تغطية الوسق تختار المؤسسة الإستراتيجية التوزيعية مبعا لمختلف العوامل المؤثرة في قرار إختيار إستراتيجية التوزيع وعليه.

001126229
100  $a20110425                 y50      
101  $aara$cara
2001 $aتحليل إستراتيجية التوزيع في المؤسسة الإقتصادية$bمصدر نصي غير مخطوط$eدراسة حالة المؤسسة الوطنية لتوزيع مواد التنظيف SODIGE للفترة الزمنية 2000-2004 
210  $a[s.l]$c[s.n]$d2008
215  $a170 ص.$cإيض.$d30 سم.
328 1$bماجستير$cإدراة الأعمال$eجامعة الجزائر 3. كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير$d2008
330  $aتتبع المؤسسة الإقتصادية إستراتيجية توزيعية لضمان توزيع منتجاتها في السوق المستهدف وقد شهد مفهوم التوزيع تطورا تقوم شبكة التوزيع بتنفيذ الإستراتيجية التوزيعية المتبعة من طرف المؤسسة. يلعب التوزيع في نجاح الإستراتجية التسويقية للمؤسسة دورا هاما نظرا للمهام المختلفة التي يقوم بها عن طريق إنجاز وظائف اتلتوزيع، لهذا تقوم المؤسسة بتصميم إستراتيجة توزيعية مناسبة وتتنوع إستراتيجية التوزيع المباشر وغير المباشر، ومن حيث تغطية الوسق تختار المؤسسة الإستراتيجية التوزيعية مبعا لمختلف العوامل المؤثرة في قرار إختيار إستراتيجية التوزيع وعليه.
700  $aسحوان$b نورة$4070
701  $aالداوي$b الشيخ$4727
712  $aجامعة الجزائر 3$4340
801 0$aDZ$bBibliothèque
801 1$aDZ$bCCDZ CERIST 
801 2$aDZ$bCCDZ CERIST 
801 3$aDZ$bCCDZ CERIST 
901$ac