Type de document | أطروحة |
Langue | ara |
Titre | تحليل إستراتيجية التوزيع في المؤسسة الإقتصادية [مصدر نصي غير مخطوط] : دراسة حالة المؤسسة الوطنية لتوزيع مواد التنظيف SODIGE للفترة الزمنية 2000-2004 |
Auteur(s) | سحوان, نورة (مؤلف) الداوي, الشيخ (مدير البحث) جامعة الجزائر 3 ((ناشر (علمي) |
Adresse bib. | [s.l] : [s.n],2008 |
Collation | 170 ص. : إيض. ; 30 سم. |
Notes de thèse | ماجستير : إدراة الأعمال : جامعة الجزائر 3. كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير : جامعة الجزائر 3 : 2008 |
Indexation libre | التسويق المؤسسة الوطنية لتوزيع مواد التنظيف:الجزائر:2000-2004 |
Résumé | تتبع المؤسسة الإقتصادية إستراتيجية توزيعية لضمان توزيع منتجاتها في السوق المستهدف وقد شهد مفهوم التوزيع تطورا تقوم شبكة التوزيع بتنفيذ الإستراتيجية التوزيعية المتبعة من طرف المؤسسة. يلعب التوزيع في نجاح الإستراتجية التسويقية للمؤسسة دورا هاما نظرا للمهام المختلفة التي يقوم بها عن طريق إنجاز وظائف اتلتوزيع، لهذا تقوم المؤسسة بتصميم إستراتيجة توزيعية مناسبة وتتنوع إستراتيجية التوزيع المباشر وغير المباشر، ومن حيث تغطية الوسق تختار المؤسسة الإستراتيجية التوزيعية مبعا لمختلف العوامل المؤثرة في قرار إختيار إستراتيجية التوزيع وعليه. |
سحوان, نورة
تحليل إستراتيجية التوزيع في المؤسسة الإقتصادية [مصدر نصي غير مخطوط] : دراسة حالة المؤسسة الوطنية لتوزيع مواد التنظيف SODIGE للفترة الزمنية 2000-2004 / نورة سحوان; الشيخ الداوي; جامعة الجزائر 3.-[s.l] : [s.n],2008.-170 ص. : إيض. ; 30 سم.
- ماجستير : إدراة الأعمال : جامعة الجزائر 3. كلية العلوم الإقتصادية وعلوم التسيير : 2008.
تتبع المؤسسة الإقتصادية إستراتيجية توزيعية لضمان توزيع منتجاتها في السوق المستهدف وقد شهد مفهوم التوزيع تطورا تقوم شبكة التوزيع بتنفيذ الإستراتيجية التوزيعية المتبعة من طرف المؤسسة. يلعب التوزيع في نجاح الإستراتجية التسويقية للمؤسسة دورا هاما نظرا للمهام المختلفة التي يقوم بها عن طريق إنجاز وظائف اتلتوزيع، لهذا تقوم المؤسسة بتصميم إستراتيجة توزيعية مناسبة وتتنوع إستراتيجية التوزيع المباشر وغير المباشر، ومن حيث تغطية الوسق تختار المؤسسة الإستراتيجية التوزيعية مبعا لمختلف العوامل المؤثرة في قرار إختيار إستراتيجية التوزيع وعليه.